recent
أخبار ساخنة

تطبيق LOCX Applock لقفل تطبيقات الهاتف برمز سري او نمط من اختيارك

المطور محمد الطواف
الصفحة الرئيسية

تطبيق LOCX Applock لقفل تطبيقات الهاتف برمز سري او نمط من اختيارك



هناك الكثير من تطبيقات لعمل باسورد للتطبيقات والالعاب المثبتة على الهاتف ، والعديد منها يقدم ميزات متعددة. من بين هذة التطبيقات التطبيق الي نقدمة لك في هذا الموضوع وهو LOCX Applock وهو عبارة عن أداة تمكنك من وضع قفل إفتراضي على أي تطبيق مثبت على جهازك، سواء كان تطبيق نظام، شبكة إجتماعية، أو لعبتك المفضلة.


طريقة قفل التطبيقات والالعاب برمز سري بإستخدام تطبيق LOCX Applock

الطريقة التي يعمل بها تطبيق LOCX Applock بسيطة جداً، بالبداية تختار أسلوب فك غلق للتطبيق "رمز او نمط" والذي سوف تستخدمه لفك غلق التطبيق أو النفاذ إليه.بعد اختيارك لاسلوب فتح التطبيقات واضافة الرمز الخاص بك سوف تختار أي تطبيقات تريد حمايتها مستخدما هذا الأسلوب.



بالإضافة إلى غلق التطبيقات، يحتوي تطبيق LOCX Applock أيضاً على قفل خاص لصورك، والتي سوف تكون قادراً على حمايتها من الأعين المتطفلة. كل ما عليك فعله هو اختيار أي صوروسوف تكون محمية إلى الأبد. بالطبع، الشيئ الذي يجب  الانتباة الية هو انة لن يكون من الممكن إلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك بدون إدخال أسلوب فك الغلق الذي اخترتة بالبداية. بمعنى آخر، لا أحد يمكنه التخلص من أقفالك الإفتراضية ببساطة من خلال مسح التطبيق من الهاتف. اخيراً LOCX Applock متوفر بشكل مجاني ومتاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق LOCX Applock Lock Apps & Photo

google-playkhamsatmostaqltradent