recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق MX Player افضل مشغل فيديوهات وصوت للاندرويد أخر إصدار 2023

المطور محمد الطواف
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق MX Player افضل مشغل فيديوهات وصوت للاندرويد أخر إصدار 2023

تحميل تطبيق MX Player افضل مشغل فيديوهات وصوت للاندرويد أخر إصدار 2023

تحميل برنامج MX Player

اهلا بكم زوار مدونة الطواف لتقنية , من بين كل البرامج سوأ لتشغيل الفيديو أوالصوت اخترنا لكم تطبيق MX Player من اجل متعتكم في مشاهدة المسلسلات او الافلام او حتى لللإستماع عند سماع اغانيك المفضلة , حيث يعتبر تطبيق MX Player الافضل من بين جميع تطبيقات مشغلات الفيديو والصوت سوأ كان للأندرويد أوالايفون أوالكمبيوتر.

تطبيق MX Player

تطبيق MX Player تطبيق لهواتف الاندرويد لتشغيل الفيديوهات والصوت و مشغل ميديا ذات دقة وجودة عالية مع تميزة بالادوات والخصائص وهو من اقوى التطبيقات المتاحة للاندرويد والكمبيوتر ويتوفر بالعديد من الاصدرات بحيث يقوم بتغطية عدد كبير من الانظة المساعدة في الانتشار في نطاق واسع بحيث يقوم بالعمل على نظام تشغيل ويندوز متناغمة ولا تاثر على كفاءة واداء الجهاز وهو ايضا يمتلك مجموعة من الاعدادات الرائعة للغاية والذي سوف يمنحك التحكم بكل الادوات على تطبيق MX Player للحصول على افضل جودة واداء.

مشغل ميديا ذات دقة وجودة عالية

مميزات برنامج MX Player

  1. تستطيع من خلال برنامج MX Player زيادة سرعة التشغيل او تجعلة بطيء ورفع وخفض الصوت بالاضافة الى انه يقوم باستعراض الميديا بكافة انواعها على العديد من المنصات مثل الاندرويد مع الثيمات والاشكال مع استطاعتك تصديرها وتعديلها بالاسلوب الذي تريدة وكما ايضا يتيح برنامج MX Player العب في درجة التباين للالوان لعرض الفيديوهات بافضل شكل
  2. وشكل واجهة برنامج MX Player متعوب علية جدا من تصميم مدهش وجميل وجذاب بحيث صمم خصيصا للمستخدم المبتداء حتى يتمكن من الوصول الى جميع الاجزاء والادوات داخل تطبيق MX Player وخالي من وجود أي خلل او عيوب او تعقيدات وهو سهل جدا سلس وهو مجاني للهاتف الذكي الاندرويد من خلال متجر قوقل بلاي وسوف يوفر لك الكثير من الخدمات المميزة.
  3. وايضا يتميز MX Player بانة يمكنك ان تضع على الفيديو علامة القفل فلا يستطيع الاطفال اقفالة او تغييره والعبث فية وايضا يمكنك برنامج MX Player من عرض الفيديو بشكل مصغر داخل التطبيق وخارجة.
  4. عدم ظهور الاشعارات والتنبيهات الخاصة بالهاتف والرسائل مما يعطيك مشاهدة من غير ازعاجات عند مشاهدتك للفيديوهات ومن اهم مميزات مشغل MX Player انة يدعم اكثر من للغات ومنها اللغة العربية لكثرة استخدامها في الدول العربية وقد تم تثبيتة اكثر من 500 مليون مرة عبر جوجل بلاي وهو مصنف بانة يناسب لعمر 3 سنوات فما فوق.
  5. تشفير متعددة الانوية تطبيق MX Player اول مشغل فيديو لنظام الاندرويد الذي يؤدي تشفير متعدد الانوية فهو يحسن الاداء بنسبة 70% مقارنة مع الاجهزة الاخرى.
  6. تستطيع من خلال برنامج MX Player تصغير وتكبير الشاشة انقاص وزيادة الضوء وايضا يدعم جميع انواع صيغ الصوت بما في ذلك اس3 –MP3  مع ايضا امكانية تعديل الخط وتغير حجمه وشكلو ولونة وايماءات الترجمة تمرير للامام وللخلف الانتقال الى النص التالي او السابق للاعلى او الاسفل مع ايضا سهولة التنقل بين الفديو والاخر.
  7. برنامج MX Player يدعم تنسيقات الترجمة مثل TXT – SUB – SSA – SMI – AAS – DVD مع الدعم الكامل لنمط الترجمة و ايضا مشاهدة اشرطة الفيديو والافلام وجميع برامج التلفاز مع امكانية تخزينها محليا FIV– MKV – MP4 – MP3 – AVI– MOV – WAV – FLAC 

صور من داخل تطبيق MX Player

عرض الفيديو بشكل مصغر

تشفير متعدد الانوية

رابط تحميل تطبيق MX Player

تحميل تطبيق MX Player للأندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent