recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Gradient Pro النسخة المدفوعة مباشر للاندرويد و الايفون أخر تحديث 2023 لتعديل وتحسين الصور بذكاء الاصطناعي

المطور محمد الطواف
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Gradient Pro النسخة المدفوعة مباشر للاندرويد و الايفون أخر تحديث 2023 لتعديل وتحسين الصور بذكاء الاصطناعي


تحميل برنامج Gradient Pro الذكاء الاصطناعي

تطبيق Gradient Pro النسخة المدفوعة برنامج يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور القديمة أو الجديدة التي تكون جودتها قليلة، وجعلها صور ذات جودة كبيرة للغاية وبنتيجة مدهشة، كل ما عليك هو الاختيار للصور المناسبة التي ترغب أن تجعلها بالجودة العالية للغاية، ومن ثم تضع الصور في البرنامج وسيبدأ البرنامج في العملية الخاصة بتصفية ‏الصورة، ومن العيوب التي بها وارجاعها صورة جميلة ذات جودة احترافية وهذا لتتمتع بالجودة العالية للغاية.

يقدم برنامج ريميني مميزات رائعة وخدمات تساعد على تحسين جودة الصور بطريقة مذهلة و مدهشة للغاية ويبحث الكثير الان عن تنزيل تطبيق Gradient Pro لكافة الهواتف الذكية لكي يستمتعوا بتجربة رائعة ومذهلة مع الصور القديمة لهم وجعلها افضل واوضح ‏وسوف تلاحظ الفرق والإختلاف .

برنامج Gradient Pro يعمل بذكاء الاصطناعي لتحسين الصور القديمة أو الجديدة التي جودتها قليلة وجعلها صور ذو جودة عالية للغاية ونتيجة مدهشة سوف تنصدم من هذه النتيجة ‏كل ما عليك فعله هو اختيار الصور المناسبة التي تريد أن تجعلها بجودة عالية للغاية ثم تضعها في البرنامج اللي يبدأ البرنامج في عملية تنقية ‏الصورة من كل العيوب التي بها وجعلها صورة احترافية بمعنى الكلمة لتتمتع بجودة عالية للغاية .

برنامج Gradient pro بدون اعلانات

هل لديك بعض الصور القديمة التي تبدو غير واضحة؟ هل تريد تحسين صورك منخفضة الجودة وجعلها اكثر وضوحا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيجب عليك تنزيل برنامج Gradient حالا، هذا التطبيق الرائع مخصص لمعالجة الصور وتحسينها بمساعدة نظام معالجة الصور الذكي.

برنامج Gradient أحد أفضل تطبيقات تحسين جودة الصور وتحميل الصور على HD على اندرويد حيث يعمل التطبيق عبر الإنترنت عبر تقنية الذكاء الاصطناعي ليقوم بتحسين جودة الصور بدرجة كبيرة بفضل وهو واحد من أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور العاملة على أنظمة الهواتف الذكية أندرويد.

بما ان تطبيق ريميني محول الصور الى HD عبر تقنيات الذكاء الصناعي هو تطبيق يعتمد العمل اون لاين اي عبر الانترنت، اذ يقوم برفع الصور الى خدمات التطبيق السحابية وبعدها يعطيك الصور الجديدة بجودة عالية، بما انه يعمل عبر الانترنت، لا يمكن تهكيره بسهولة، لكن هنا نقدم لكم نسخة قديمة شبه مهكر، والاهم فيها انه يمكنك تحرير عدد لا نهائي من الصور في اليوم حيث بعد انتهاء عدد 5 صور يومية، تحتاج في نسخة Gradient pro مهكر هذه ان تشاهد فيديو من ٢٠ ثانية لتعديل صورة جديدة، رغم ان الامر ممل لكنه أفضل من انتظار اليوم التالي.

ماذا يوفر Gradient pro لتحرير الصور

برنامج Gradient pro للاندرويد يوفر لك التطبيق العديد من التأثيرات المذهلة والرائعة. سوف تجد مؤثرات تضيف ألوان مختلفة وجميلة على صورك وايضاً مؤثرات تجعل صورك تبدو كانها قديمة وكلاسي، ايضاً يحتوي على العديد من الملصقات الرائعة التي يمكنك استخدامها على الصور الخاصة بك.

كذلك يحتوي على ادوات تقوم بقص وتعديل الصور مع إمكانية دمج اكثر من صورة باشكال مختلفة، تستطيع بعد تعديل الصور الخاصة بك نشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتنال اعجاب الجميع، بعكس الادوات التي يوفرها لك من اجل مساعدتك في تحرير الصور.

ايضاً يقوم تطبيق Gradient pro بعمل تحرير للصور عبر الذكاء الاصطناعي فبكل سهولة يمكنك وضع صورتك ويقوم هو بتحويلها الى شخصيات كرتونية مذهلة بشكل تلقائي دون عناء، ايضاً يحتوي التطبيق على قاعده بيانات ضخمة بها العديد من الصور يمكنك بكل بساطة معرفة اشباهك الموجودين في العالم من خلال الأداة التي يوفرها لك فكل ماعليك فعلة هو اختيار الأداة وتحميل الصورة الخاصة بك بعد ذلك يقوم برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بالتطبيق بمقارنة صورتك مع جميع الصور الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة به , من اكثر الأمور المسلية في تطبيق gradient أنه يحتوي على أدوات ممتعة مثل احتوائه على أداة تمكنك من عرض شبيهك من المشاهير فبعد تحميل صورتك تقوم الأداة بفحص التشابه بينك وبين صور الشخصيات المشهورة ليقوم بالاخير باختيار اكثر مشهور مشابهه لك.

مميزات تحميل تطبيق Gradient Pro النسخة المدفوعة :

  1. Gradient Pro هو تطبيق لتحسين الصور في الوقت الفعلي عبر الإنترنت. سيستخدم نظام AI الأكثر تقدمًا لتشغيل ومساعدة الأشخاص في استعادة الصور. طالما يحاول المستخدم تحميل الصور القديمة ، فقم بمرافقة الذكاء الاصطناعي حتى يتمكن من تعديل الصورة حسب طلبك. إنها ميزة بسيطة ولا تستغرق الكثير من الوقت لإكمالها. بغض النظر عن عمر الصورة ، فإن الذكاء الاصطناعي سوف يستعيدها بالكامل ، حتى الصور التي تعرضت للتلف ، وبعض البقع لن توقف قدرات الذكاء الاصطناعي للتطبيق.
  2. لا يحتاج المستخدمون إلى استخدام الصور القديمة من المنزل ؛ يمكنهم استخدام هذا التطبيق للعمل مع الصور القديمة من ذاكرة الكاميرات الرخيصة. يمكنه تغيير دقة هذه الصور وجعلها أكثر حدة وجاذبية مثل الصور الحديثة. إذا كنت تحب لحظة وتريد أن تدوم معك مدى الحياة ، فإن استخدام هذا التطبيق واستعادتها أمر لا بد منه. لا يزال بإمكان هذا التطبيق استعادة الصور الباهتة جدًا والتي لا يمكن التعرف عليها. إنها ميزة مفيدة للصور المأخوذة من كاميرات المراقبة.
  3. Gradient Pro قادر أيضًا على العمل مع مقاطع الفيديو ذات الجودة الرديئة المسجلة بواسطة أجهزة التسجيل القديمة. سيستغرق استرداد الفيديو الكثير من الوقت ، لكن جودته مضمونة دائمًا. إنها أيضًا ميزة مفيدة لاستعادة جودة الفيديو منذ عقود. إذا كان لديك أي مقاطع فيديو تريد استعادتها بدقة عالية وألوان ، فسيكون هذا التطبيق مناسبًا.
  4. كما ذكرنا في السابق أن تطبيق ريميني Gradient مهكر لتوضيح جودة الصور ليس كغيره من التطبيقات الموجودة في متاجر التطبيقات والتي تعمل علي تعديل الصور واضافة المؤثرات والفلاتر علي الصور بشكل بسيط, ولكن تحميل برنامج Gradient النسخة المدفوعة اخر اصدار 2023 يعمل على تنقية وترميم الصور بتقنيات عالية .
  5. تطبيق ريميني Gradient مهكر لتوضيح جودة الصور ليس كغيره من التطبيقات الموجودة في متاجر التطبيقات والتي تعمل علي تعديل الصور واضافة المؤثرات والفلاتر علي الصور بشكل بسيط, ولكن تحميل برنامج Gradient النسخة المدفوعة آخر اصدار 2023 يعمل على تنقية وترميم الصور بتقنيات عالية جداً تعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي.

أدوات الذكاء الاصطناعي التي يوفرها لك تطبيق Gradient Pro

  • أداة تقوم بتحويل صورك الى شخصيات الكرتون.
  • اداه تقوم بتغير صورك الى شخصيات لعبة جراند GTA
  • أداه تمنحك تحويل صورك الى شخصيات الكي بوب الكورية.
  • أداة تقوم بتحويل صورتك الى شخص كبير بالسن.
  • اداه تقوم بتغير صورك الى شخصيات الفانتازيا.
  • أداة تقوم بتحويل صورتك الى رسمة.
  • اداه تقوم بالكشف عن مشهور يشابهك.
  • أداة تكشف أي حيوان تبدو مثلة.
  • أداة الكشف عن نسبة الجمال.
  • والعديد من الادوات المسلية يمكنك استخدامها على صورك ومشاركة اصدقائك.

خصائص تنزيل برنامج Gradient Pro آخر اصدار

  • تقوم بعمل تأثيرات متنوعة لصورك القديمة والحديثة
  • تحويل الصور القديمة ذات اللونين الأبيض والأسود إلى صور ملونة
  • العمل على تحويل الصور الباهتة إلى صور جيدة
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور
  • الوصول لكل قدرات التطبيق دون تكاليف مالية
  • ترقية الصور الشخصية عبر ميزة الوضع الرأسي
  • اصلاح الأفلام القديمة وحلها احترافية
  • زيادة حجم الشاشة لإصلاح الأفلام القديمة
  • لا إعلانات تظهر في التطبيق لا نه مهكر
  • اصلاح كل أخطاء ومشاكل الصور
  • حجم التطبيق صغير لذلك يعمل على كل الأجهزة الذكية بأنظمة الأندرويد والايفون والحواسيب
  • تحسين الصور التي تم التقاطها بكاميرات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فديمها وحديثها

خاصية Gradient DNA تجربة فحص DNA عبر التعرف على الصورة

برنامج Gradient يحتوي على أداة تمكنك بشكل مسلي من معرفة الـ DNA الخاص بك من خلال صورتك تستطيع أن تقوم برفع الصورة وبعدها سوف يتم تحليل صورتك والتفاصيل الموجودة على ملامحك ليتم بالاخير عرض في اي دولة تعود أصولك، ايضاً يحتوي على اداة اخرى مسلية تقوم بعرض وكشف نسبة جمالك من خلال صورك، ايضاً يوفر لك اداة تقوم بتخمين شكلك في عمر الـ 60 طبعاً هذه الاداه للتسلية فقط وليست حقيقية مئة بالمئة, تستطيع ايضاً تحويل صورك الى صور الفانتازيا.

 لتحميل Gradient Pro اضغط هنااااااااا.
google-playkhamsatmostaqltradent