recent
أخبار ساخنة

واتساب محمد الطواف المميز الجديد بأضافات مميزة وخدمات رائعة - WhatsApp

المطور محمد الطواف

موقع الطواف لتقنية المعلومات

هذا الموقع يهتم بتحميل واتساب محمد الطواف ويتم تحديثه بشكل مستمر على اخر تحديثات الواتس

واتساب محمد الطواف

تفاصيل واتساب محمد الطواف المجاني


"واتساب" محمد المجاني الذي كانت انطلاقته ممبزة لانه تطبيق رائع يحتوي على العديد من المزايا التي كانت اضافية على مزايا واتس اب ويب وهو تطبيق تم اصدارة في 2015 ويمكنك من داخل التطبيق الدخول الى whatsapp web لان واتس محمد الذهبي تم تعديله حسب رغبة الكثير من الاشخاص الذين يرغبون بمزايا تكون بداخل الواتس.

يمكنك بجانب مراسلة اصدقائك مجاناً والمزايا التي يحملها الواتس الرسمي في تطبيق واتساب محمد تستطيع :

بماذا يتميز "واتساب" محمد الطواف

1/ تفعيل الخصوصية الإضافية وهي اخفاء الظهور بحيث يظهر للاخرين ان اخر ظهور لك هو بنفس يوم تفعيل الميزة ، وكذالك منع حذف الرسالة اذا قام طرف اخر بحذف الرسالة لدى الجميع لامكن حذفها من محادثتك مادمت قمت بتفعيل الميزة ، ويمكنك حذف الرسالة لدى الجميع بعد مرور عدة ايام على ارسالها بعكس الواتس الاصلي لايمكنك حذفها الا خلال ساعة من ارسالها ، ويمكنك اخفاء انك قمت بمشاهدة الستوري الخاص بأصدقائك ، ويمكنك تفعيل ميزة اظهار صحين القراءة فقط بعد ردك على الرسالة.

2/ يمكنك تفعيل واعداد ميزة الرد التلقائي في واتس عمار وكذالك ميزة الرسائل المجدولة في الواتس ، يوجد 6 نُسخ واتساب محمد الطواف.

3/ يمكنك تنزيل ثيمات رائعة بالوان مختلفة وجذابة وتغيير الوان كل مناطق الواتس بحسب رغبتك ، وكذالك يمكنك معرفة من قام بعمل منشن لك في المجموعات بدون الحاجة لفتح المجموعة تظهر لك علامة المنشن من الخارج.

4/ يمكن في واتس محمد مشاهدة الدردشات السريعة من داخل المحادثة ، واضافة كلماتك التي تريد ارسالها عدة مرات في الزر العائم للواتساب ، ومعرفة الشخص المشرف بالمجموعة بمجرد ظهور كلمة مشرف بجوار اسمه.

5/ تستطيع في "واتساب" محمد تشغيل اكثر من رقم بنفس التطبيق عبر ميزة تبديل حسابات والتنقل فيها بسهولة ، ويوجد ايضاً زر لإيقاف الانترنت على الواتس وتفعيل الوضع اليلي بأي وقت تريده.

6/ تفعيل خصوصية مخصصة لجهات اتصال محددة حسب رغبتك ، وتخصيص التنزيل التلقائي للوسائط لكل محادثة على حده.

7/ كما يمكنك تغيير فيسات (ايموجي) للواتس واختيار ايموجي فيسبوك وايموجي واتساب القديم وايموجي نظامك الاندرويد وغيرها ، وكذالك تغيير ايقونة الواتساب وتغيير نوع الخط وايقونة الاشعارات.

8/ قفل الواتس اب عن طريق بصمة الاصبع او النمط او pin مع سهولة استخدامها وشكل القفل جذاب ، وتستطيع مسخ مخلفات واتساب.

9/ ويوجد  العديد من الاستايلات والاشكار لعرض التطبيق بالنمط الذي تحبه ، كما يمكن اخيار مؤثرات التطبيق اثناء الاستخدام بالنوع الذي ترغب به.

10/ ويمكن رفع مدة الحالة الى اكثر من 7 دقائق ، وارسال اكثر من 20صورة دفعه واحدة ، وارسال فيديو يصل حجمه الى 700 ميجا ، ويمكنك اعادة توجيه الرسائل الى عدد غير محدود.

ويوجد العديد والعديد من مميزات في "واتساب" محمد يمكنكم الاطلاع عليها وتصفحها وستستمتعون بها كثيراً

المتطلبات الأساسية بتشغيل "واتساب محمد"

  • إصدار 4.4.2 من نظام التشغيل Android أو الإصدارات الأحدث.
  • وجود خطة بيانات اتصال بالإنترنت غير محدودة.

تنزيل واتساب محمد الطواف

تنزيل واتساب محمد الطواف

google-playkhamsatmostaqltradent