recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Textnow للحصول على ارقام افتراضية لتفعيل واتساب

المطور محمد الطواف
الصفحة الرئيسية

 


تحميل تطبيق Textnow للحصول على ارقام افتراضية لتفعيل واتساب

تطبيقات الهاتف الذكي كثيرة جدا ولكل منها طريقة اشتراك معينة، فمنها من يحتاج حساب بريدي ومنها تحتاج الى رقم هاتف من دولة معينة، وقد نكون في دولة تمنع استخدام هذا التطبيق فلذلك نبحث عن طريقة للحصول على رقم امريكي او كندي او اي دولة اخرى. 

وليس هذا فحسب فقد نحتاج لرقم وهمي لتفعيله على تطبيق واتس اب او تلغرام او الايمو او اي من تطبيقات اخرى التي تحتاج الى رقم هاتف لكي تستطيع استخدامها، حيث تكمن اهمية الحصول على رقم وهمي أنك تستطيع مراسلة اي شخص مع حفظ هويتك، ولذلك سوف أقدم لكم أعزاءي الزوار أفضل تطبيق في مجال الارقام الوهمية وهو TEXTNOW. 

تحميل تطبيق WIFI WPS WPA TESTER للصول على انترنت في اي مكان

مقدمة عن تطبيق TEXTNOW: 

يعتبر تطبيق TEXTNOW من أشهر التطبيقات في مجال الحصول على ارقام وهمية امريكية او كندية وتفعيلها على تطبيقات المراسلة او تطبيقات التواصل الاجتماعي او المواقع التي تحتاج الى ارقام امريكي لتستطيع الاشتراك بها. 

ويحتوي التطبيق على الكثير من المزايا والخيارات الرائعة، والتطبيق متوفر لكافة الهواتف ويمتلك 50 مليون مستخدم وقد حصل على المركز الرابع بين اهم التطبيقات المجانية وتقييم ٤.٤ وهذا دليل كافي على اهمية هذا التطبيق ومدى فعاليته ومصداقيته. 

مميزات تطبيق TEXTNOW: 

*يمكنك عبر تطبيق TEXTNOW استقبال المكالمات والرسائل عبر اي شخص وحتى ان لم يكن يستخدم هذا التطبيق وذلك عبر الاتصال بك من خلال رقمك الخاص الذي تحصل عليه بعد التسجيل في التطبيق. 

* التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى دفع اي رسوم للحصول على خدمات التطبيق. 

*يمكنك تفعيل اي تطبيق مراسلة او مواقع تواصل اجتماعي بكل سهولة حيث تصلك كود التفعيل الى التطبيق بكل سهولة. 

طريقة تفعيل تطبيق TEXTNOW والحصول على رقم امريكي: 

موضوع تفعيل التطبيق مهم جدا ويجب اتباع جميع الخطوات بدقة لكي تتم عملية التسجيل بنجاح حيث يجب عليك اولا تغيير لغة الهاتف الى الانجليزية ولا تقلق سوف تعود الى اللغة العربية بعد الانتهاء من تفعيل التطبيق بنجاح، وبعد ذلك نقوم بتحميل اي تطبيق vpn  واعتقد انه لا يخلوا اي هاتف من تطبيق VPN. 

بعد ان تقوم بتحميل تطبيق TEXTNOW وتثبيته على هاتفك الذكي نقوم بتشغيل vpn ونختار سيرفر امريكي لكي يتم عمل التطبيق بشكل جيد ومن ثم نقوم بفتح تطبيق TEXTNOW ونقوم بإنشاء حساب جديد ونضع في الخيار الاول اي حساب ياهو وبشكل عشوائي وفي الخانة الاخرى نضع رقم سري عشوائي ايضا. 

بعد الانتهاء من وضع البيانات المطلوبة سوف ينقلك التطبيق الى واجهة جديدة حيث يطلب منك وضع كود يتكون من ٣ ارقام لكي يقوم بإعطائك عدة ارقام لكي تختار منها رقم معين بناء على هذا الكود، وعليك بتجربة عدة ارقام لحين ظهور تلك الارقام لكي تختار منها ما تريد. 

عند ظهور الارقام نقوم بنسخ اي من تلك الارقام وتجربتها على تطبيق واتس اب لمعرفة ان كان هذا الرقم متوفر ام لا مع مراعاة اختيار الرقم الذي يكون بجانبه كلمة FREE، وبعد التأكد من توفر الرقم نقوم بالاختيار هذا الرقم واتمام عملية التسجيل. 

الان أصبح بالإمكان تفعيل هذا الرقم على اي تطبيق او موقع تريده حيث سيصلك كود التفعيل على تطبيق TEXTNOW بسرعة وبدون اي مشاكل.  

لتحميل التطبيق من هنا Download

ملاحظة هامة بالنسبة للتطبيق تستطيع الحصول على مكافأة عندما تقوم بدعوة اصدقائك لتسجيل في التطبيق حيث يمكنك استخدام تلك المكافآت في الاتصال على اي رقم تريده وظهور رقمك الامريكي لديه. 

google-playkhamsatmostaqltradent