recent
أخبار ساخنة

تطبيق AppsFree احدث إصدار لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد 2021

المطور محمد الطواف
الصفحة الرئيسية

تطبيق AppsFree احدث إصدار لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد 2021

تطبيق AppsFree احدث إصدار لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد 2021

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

مرحبا بكم في مدونة الطواف لتقنية المعلومات ، في الأونة ظهرت العديد من التطبيقات على متاجر التطبيقات حيث اصبح اي فكرة ستخطر في بالك تجدها منفذة على شكل تطبيق , وهناك الكثير من التطبيقات التي يتم طرحها لنظام الاندرويد، منها ماهو مجاني ومنها ماهو مدفوع، لكن ليس في استطاعة جميع المستخدمين القيام بدفع مبلغ مالي للحصول على التطبيق. ويقوم مطوري التطبيقات و الألعاب المدفوعة بعمل تخفيضات على تطبيقاتهم بشكل دوري و لكن سرعان ما تصبح مدفوعة مجددا. وفي كثير من الأحيان أثناء تصفح الإنترنت وخصوصاً عند التطلع علي التطبيقات الجديدة أو التطبيقات التي تقدم خدمات رائعة نجد أن نسبة كبيرة من التطبيقات التي أعجبتنا مدفوعه الثمن بمعني أنها تطبيقات تحتاج إلي مقابل مادي.

متجر تطبيقات مدفوعة

لذلك أتيت اليوم لكم بأفضل طريقة لكيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد. وذلك عن طريق تطبيق Apps Free للاندرويد ، ويعد تطبيق Apps Free من أحدث هذه التطبيقات التي تم طرحها لأجهزة نظام التشغيل الاندرويد , وبالتالي ومن خلال تحميل تطبيق Apps Free للاندرويد فإنك لن تصبح بعد الآن مضطر لتنزيل هذا التطبيق الآخر مقابل أي مدفوعات مالية على الإطلاق وفي مدونة عاصم محجوب سوف نتعرف على هذا التطبيق بالتفصيل. حيث ساعد التطبيق الملايين من المستخدمين حول العالم فى الحصول على التطبيقات المختلفة والمتنوعة بطريقه سهله وبسيطه، وذلك عبر ما يقدم التطبيق من مزايا رائعة في الحصول على التطبيقات بأحدث أصدارتها وبدون أى مقابل مادى فى التحميل. 

تطبيق AppsFree

تطبيق AppsFree هو تطبيق بسيط يعمل على جمع كافة البرامج المدفوعة لنظام الاندرويد بالمجان، مع عروض وخصومات على التطبيقات الجديدة المدفوعة، لا يتطلب هذا التطبيق البحث عن التطبيقات الجديدة المدفوعة، لانه يقوم بجلب هذه التطبيقات من تلقاء نفسه ، ويعطيك تنبيه بتوفير تطبيقات مدفوعة جديدة على منصة التطبيق. يعتمد التطبيق على الواجهة الأنيقة المميزة فى عرض ما يوجد فيه من برامج وألعاب بإصداراتها الحديثة والمميزة، مما يعطى فرصه رائعه للمستخدمين من أجل التحميل باحترافية وكفاءة عالية، بحيث لا يحتاج إلى أشخاص محترفين في التقنية من أجل الاستفادة من مزايا التطبيق فهو سهل الاستخدام، كما يعمل القائمين عليه بتطوير الأقسام والتطبيقات التى يوفرها للمستخدمين.

تطبيق AppsFree

تطبيقات مدفوعة APK

التطبيق الذي نعرضه لكم يكشف لنا التطبيقات التي أصبحت مجانية حتي تستطيع الاستفادة منها وقبل أي شئ يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط علي رابط التحميل الموجود أسفل التدوينه مباشراً وسيتم تحويلكم إلي صفحة تحميل التطبيق. يعمل التطبيق حل مشكلة كبيرة وهي مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك حيث يعاني العديد من الأشخاص هذه المشكله عندما يريدون تحميل تطبيقات معينة من متجر بلاي ولكن لايستطيعون وذلك لان التطبيق غير متاح في بلدهم ولكن مع هذا التطبيق يمكنك تحميل التطبيقات التي تريدها بدون اي مشاكل. أجمل ما في التطبيق الواجهة الرئيسية التي يمتلكها وتستطيع التعامل معها بمنتهي السهولة والبساطة فالتعامل مع التطبيق ومع الأدوات الموجودة به لا توجد بها أي صعوبات علي الإطلاق. تستطيع استخدامه بكل سهولة فقط عقب تنزيله على جهازك، قم بالدخول على رئيسة التطبيق ثم تختار ماتشاء من القائمة. في حال كان الغرض الأساسي من تحميلك للتطبيق هو الحصول على الالعاب المدفوعة بالمجان حينها عليك اختيار التصنيفات. 

معلومات مهمة حول تطبيق AppsFree

  • تستطيع استخدامه بكل سهولة فقط عقب تنزيله على جهازك، قم بالدخول على رئيسة التطبيق ثم تختار ماتشاء من القائمة.
  • يتوجب علي المستخدم اختيار التصنيفات في حاله ان كان غرضه من التطبيق هو تحميل الالعاب المدفوعه .
  • التطبيق يوفر خاصيه ان من خلال التصنيفات ان يحدد جميع الفئات الموجوده التي لا يريد المستخدم وجود تنبيه بتوافر بعض التطبيقات المدفوعة لها .
  • إذا أردت عدم تلقي تنبيهات أو اخبار بشأن تطبيقات مجانية بتوفر نها دفوع على منصة التطبيق تستطيع أن تكررها وتجعلها في خانة الرفض.
  • من خلال قسم فلاتر الكلمات الرئيسية تستطيع أن تستبعد كافة التطبيقات التي لا تمثل لك أهمية مثل تطبيقات الرموز أو تطبيقات الخلفيات.

مميزات تطبيق AppsFree

  1. التطبيق يقدم هذا التطبيق جميع التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماما , ويعمل على توفير أحدث التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني دون دفع مقابل مادي ولو بسيط.
  2. التطبيق يقدم مجموعة كبيرة من الخصومات على اهم التطبيقات التي تكون غالية السعر من قبل اصحابها , والتطبيق متاح التحميل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.
  3. يمكن للمستخدم التسجيل علي التطبيق عن طريق حساب الفيس بوك الخاص به و كما يمكن ايضا التسجيل عن طريق انشاء حساب شخصي خاص بالمستخدم علي التطبيق او عن طريق حساب جوجل.
  4. يوفر أحدث التطبيقات والألعاب، يساعد التطبيق المستخدمين فى الحصول على التطبيقات باصداراتها الحديثة بكل سهولة، والتي لا تتوفر في المتاجر والتطبيقات الأخرى.
  5. التطبيق سهل وبسيط، يتميز البرنامج بسهولة التصفح والتعرف على التطبيقات والألعاب باصداراتها الحديثة والقديمة من أجل اختيار الذى يرغب فيه المستخدم للتحميل بكل سهوله.
  6. يتيح المشاركة بين الأصدقاء، يتميز التطبيق أنه يوفر للمستخدمين عملية مشاركة التطبيقات والألعاب المختلفة بين الأصدقاء بكل سهولة.
  7. التطبيقات المجانية، يوفر التطبيق الكثير من التكاليف على المستخدمين في عملية تحميل وتشغيل التطبيقات والألعاب المدفوعة بطريقه مجانيه وبأعلى كفاءة وجودة في التشغيل.
  8. حجم التطبيق بسيط بالنسبة لما يقدمه من قائمة تطبيقات كاملة وشاملة، ولذلك لا يعمل على تعطيل موارد الجهاز.
  9. يقوم التطبيق بعرض التطبيقات المتشابهة وأيضا يقوم برفض التطبيقات التي لا تهم المستخدم ويقوم بتفعيل الوضع الليلي , وخيارات التصفية متقدمة ومتعددة.
  10. تطبيق يوفر التحميل على كافة إصدارات الاندرويد، يدعم التطبيق كافة الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد على اختلاف امكانيتها، ليزيد من عملية التحميل بين الملايين من الأشخاص لتحميله.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent