recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق SHARE it لنقل الملفات أخر إصدار 2022

المطور محمد الطواف

تحميل تطبيق SHARE it لنقل الملفات أخر إصدار 2022

تحميل تطبيق SHARE it لنقل الملفات أخر إصدار 2022

تطبيق SHARE it

ظهر تطبيق SHARE it ليغني الجميع عن استخدام البلوتوث والوأي فأي وتطبيقات اخرى لما يقدم من خدمات ومميزات رائعة وقد اشتهر تطبيق SHARE it وذاع صيتة بين مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون وجهاز الكمبيوتر في مختلف انحاء العالم بذلك سوف نتحدث قليلا عن التطبيق وما يقدمه من خدمات وميزات ستدهشك كثيرا.

تعريف تطبيق SHARE it

شاريت او انشرها SHARE it هو تطبيق مجاني لنقل الملفات وتحسينها بسرعة فائقة بين مختلف انواع الاجهزة بما في ذلك الصور والفيديوهات والتطبيقات واللعاب وجهات الاتصال وغيرها وهي مقدمة من شركة لينوفوا وهو مجاني وبدون اعلانات ويتوفر التطبيق على ويندوز وويندوز فون واندرويد وايفون ويتطلب شرطا ضروريا وهو وجود التطبيق SHARE it على الجهازين جهاز الارسال والاستقبال يجب ان يكون تطبيق SHARE it مثبت ليتم عملية النقل بنجاح دون الحاجة لتوصيل اسلاك وغيرها.

 ويدعم تطبيق SHARE it اكثر من 39 لفة وهو اسرع من البلوتوث وشبكة الوأي فأي الاعتيادية وقد حصل على شهرة واسعة حول انحاء العالم ويمكنك تطبيق من نقل الملفات من صور وفيديو وملفات MP3 واي تطبيق اخر بين جهازين وبكل سهولة مهما كان النظام المستخدم لكلا الهاتفين ومهما كان حجمة وباستطاعتك نقل وارسال ملفات من جهاز الاندرويد الى جهاز الايفون او العكس او الى الايباد او جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز وتستطيع ايضا من خلال التطبيق SHARE it ارسال مجموعة عدد من الملفات دفعة واحدة او ارسال الى مجموعة مستخدمين دفعة واحدة.

مميزات تطبيق SHARE it

  1. يحتوي تطبيق SHARE it على قفل لتحكم في الخصوصية تستطيع من خلال تطبيق SHARE it ازالة الملات المكررة وبكل سهولة من خلال الضغط على Duplicate video و Duplicate photos و Duplicate Audio.
  2. الوصول والتصفح الملفات على الكمبيوتر عبر هاتفك مباشرة من خلال الضغط على connect PC ثم الضغط على remote PC.
  3. تستطيع التحكم في المادة العلمية بدون الحاجة الى جهاز بروجي كتور ما عليك هو ان تقوم بالضغط على connect PC ثم سوف يتم التوصيل مع الكمبيوتر بالهاتف عبر البرنامج ثم نقوم بالضغط على PPT control والان قم بتشغيل ملف الباوربوينت على الكمبيوتر ومن ثم قم بتنقل بين الصفحات من خلال الهاتف وبكل سهولة.
  4. يمكنك من ان تنقل الملفات الى جهاز ليس علية تطبيق SHARE it وبكل سهولة من خلال الضغط على wab share ثم يقوم باختيار الملفات ثم نقوم بالضغط على send ثم يظهر لك رابط فنقوم بالدخول الية من اي جهاز ولكن يحتاج اولا الى الاتصال بنقطة ال hotspot قبل الدخول الى الرابط الطريقة جيدة ولكنها ليست فعالة
  5. لا يحتوي على الاعلانات ومجاني بالكامل.
  6. يقوم بنقل جميع انواع الملفات بسرعة عالية قد يصل الى 300 ميجابايت في الثانية.
  7. تطبيق SHARE it سهل للغاية وغير معقد.
  8. يدعم اغلبية الاجهزة الاندرويد الايفون والحاسوب والايباد.
  9. يدعم لغات كثيرة منها اللغة العربية والانجليزية والصينية والفرنسية.
  10. يعتبر خفيف جدا لا يأخذ مساحة كبيرة من الجهاز.
  11. تطبيق SHARE it سريع جدا في نقل الملفات اسرع من البلوتوث والوأي فأي.
  12. ينقل جميع الملفات بما فيها الفيديوهات والصور والتطبيقات.
  13. لا يقتصر مشاركة الملفات على مكان معين او زمن محدد.
  14. يحتوي على واجهة مميزة وبسيطة الإستخدام.
  15. يوجد نسخة خاصة بالكمبيوتر.
  16. يحتوي على مشغل موسيقى وفيديو مدمج بالتطبيق.

رابط تحميل تطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent